سياسة الخصوصية

تاريخ السريان: 18 يوليو 2019
نعمل نحن I Teacher على تشغيل تطبيق I Teacher على الهاتف المحمول ("الخدمة").
تُعلمك هذه الصفحة بسياساتنا المتعلقة بجمع البيانات الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها عند استخدامك لخدمتنا، وللخيارات التي قمت بربطها بتلك البيانات، نحن نستخدم بياناتك لتوفير الخدمة وتحسينها. 
بمجرد استخدام تلك الخدمة، فأنت توافق على جمع واستخدام المعلومات وفقًا لهذه السياسة؛ ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة الخصوصية، علماً بأن المصطلحات المستخدمة في سياسة الخصوصية لها نفس المعاني الواردة في الشروط والأحكام.

جمع المعلومات واستخدامها:

نحن نجمع أنواع مختلفة من المعلومات لأغراض مختلفة؛ وذلك لتوفير وتحسين خدمتنا المقدمة لك.
أنواع البيانات التي تم جمعها:


بيانات شخصية
أثناء استخدام خدمتنا، قد نطلب منك تزويدنا ببعض معلومات التعريف بالشخصية والتي يمكن استخدامها للاتصال بك أو تحديد هويتك ("البيانات الشخصية"). 
قد تتضمن معلومات التعريف الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر:

•    عنوان البريد الكتروني
•    الاسم الأول واسم العائلة
•    رقم الهاتف
•    العنوان، الدولة، المقاطعة، الرمز البريدي، المدينة
•    ملفات تعريف الارتباط وبيانات الاستخدام


بيانات الاستخدام
قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك كلما زرت خدمتنا؛ أو عند وصولك إلى الخدمة من خلال جهاز محمول (بيانات الاستخدام).
قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل:
عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل عنوان IP)، ونوع المتصفح، وإصدار المتصفح، وصفحات خدمتنا التي تزورها، ووقت وتاريخ زيارتك، والوقت الذي تقضيه على هذه الصفحات، ومعرفات الجهاز الفريدة، وبيانات التشخيص الأخرى.
عند الوصول إلى الخدمة عن طريق جهاز محمول، قد تتضمن بيانات الاستخدام هذه معلومات مثل: نوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه، ومعرف جهازك المحمول الفريد، وعنوان IP لجهازك المحمول، ونظام تشغيل هاتفك المحمول، ونوع متصفح الإنترنت عبر الهاتف النقال الذي تستخدمه، ومعرفات الأجهزة الفريدة، وبيانات التشخيص الأخرى.

تتبع بيانات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا والاحتفاظ بمعلومات معينة.
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات تحتوي على كمية صغيرة من البيانات التي قد تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. 
يتم إرسال ملفات تعريف الارتباط إلى متصفحك من موقع ويب وتخزينها على جهازك، وتقنيات التتبع المستخدمة هي أيضًا إشارات وعلامات لجمع المعلومات وتتبعها، وتحسين خدمتنا وتحليلها.
يمكنك توجيه المتصفح الخاص بك إلى رفض كافة ملفات تعريف الارتباط، أو الإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف الارتباط، ومع ذلك؛ إذا لم تقبل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا.

أمثلة لملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها:

•    ملفات تعريف ارتباط الجلسة: نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسات لتشغيل خدمتنا.
•    تفضيل ملفات تعريف الارتباط: نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط المفضلة ليتم تذكر الإعدادات المختلفة والمفضلة لديك.
•    ملفات تعريف الارتباط الأمنية: نحن نستخدم ملفات تعريف ارتباط الأمان لأغراض أمنية.
استخدام البيانات
I Teacher يستخدم البيانات التي يتم جمعها لأغراض مختلفة:

•    توفير وصيانة الخدمة
•    إعلامك عن التغييرات في خدمتنا
•    السماح لك بالمشاركة في الميزات التفاعلية لخدمتنا عندما تختار القيام بذلك
•    توفير خدمة العملاء والدعم
•    تقديم معلومات قيمة، أو تحليلها للتمكن من تحسين الخدمة
•    مراقبة استخدام الخدمة
•    الكشف عن المسائل التقنية ومنعها ومعالجتها

نقل البيانات
قد يتم نقل معلوماتك؛ بما في ذلك البيانات الشخصية، إلى أجهزة كمبيوتر موجودة خارج ولايتك أو مقاطعتك أو بلدك أو أي جهة قضائية حكومية أخرى؛ لأنه قد تختلف قوانين حماية البيانات عن تلك الموجودة في ولايتك القضائية.
إذا كنت موجودًا خارج الأراضي الفلسطينية المحتلة وتريد تقديم المعلومات إلينا، فيرجى ملاحظة أننا نقوم بنقل البيانات؛ بما في ذلك البيانات الشخصية إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة ومعالجتها هناك.
موافقتك على سياسة الخصوصية والمتبوعة بتقديمك لهذه المعلومات؛ يمثل موافقتك على هذا النقل.
سيتخذ I Teacher جميع الخطوات اللازمة بشكل معقول لضمان التعامل مع بياناتك بشكل آمن، ووفقًا لسياسة الخصوصية فإنه لن يتم إجراء أي نقل لبياناتك الشخصية إلى منظمة أو دولة ما لم تكن هناك ضوابط كافية في مكانها؛ بما في ذلك أمان البيانات الخاصة بك وغيرها من المعلومات الشخصية.

الكشف عن البيانات
المتطلبات القانونية
I Teacher بإمكانه الإفصاح عن بياناتك الشخصية بحسن نية، إذا كان مثل هذا الإجراء ضروري من أجل:
•    الامتثال لالتزام قانوني
•    الحماية والدفاع عن حقوق أو ممتلكات I Teacher
•    منع مخالفات محتملة فيما يتعلق بالخدمة أو التحقيق فيها
•     حماية السلامة الشخصية لمستخدمي الخدمة أو الجمهور
•    الحماية من المسؤولية القانونية

أمن البيانات
أمان بياناتك مهم بالنسبة لنا، لكن تذكر أنه لا توجد وسيلة نقل عبر الإنترنت أو طريقة للتخزين الإلكتروني آمنة بنسبة 100٪. بينما نسعى نحن جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجارياً لحماية بياناتك الشخصية، ولا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

مزودي الخدمة
يجوز لنا توظيف شركات وأفراد من أطراف ثالثة لتسهيل خدمتنا ("مزودي الخدمة")، لتقديم الخدمة نيابةً عنا، ولأداء خدمات متعلقة بالخدمة، أو لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.
هذه الأطراف الثالثة لها حق الوصول إلى بياناتك الشخصية؛ فقط لأداء هذه المهام نيابةً عنا، وهي ملزمة بعدم الكشف عنها أو استخدامها لأي غرض آخر.

تحليلات
يجوز لنا استخدام مزودي الخدمات التابعين لجهات خارجية لمراقبة استخدام خدماتنا وتحليلها.
•    تحليلات Google
Google Analytics هي خدمة تحليلات الويب التي تقدمها Google ؛ والتي تتعقب تقارير موقع الويب وتبلغ عنها. تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لمراقبة وتتبع استخدام خدمتنا،  حيث تتم مشاركة هذه البيانات مع خدمات Google الأخرى، وقد تستخدم Google البيانات التي تم جمعها لتهيئة إعلانات شبكتها الإعلانية وتخصيصها.
لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية في Google، يرجى زيارة صفحة الويب الخاصة بخصوصية Google وشروطه:
https://policies.google.com/privacy?hl=en


روابط لمواقع أخرى
قد تحتوي خدمتنا على روابط لمواقع أخرى لا يتم تشغيلها من قبلنا، وإذا قمت بالنقر فوق رابط جهة خارجية؛ فسيتم توجيهك إلى موقع الطرف الثالث. 
ننصحك بشدة مراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تزوره، فليست لدينا سيطرة ولا نتحمل أي مسؤولية عن المحتوى أو سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

التغييرات في سياسة الخصوصية:
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر،  سنعلمك بأي تغييرات من خلال نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة.
سوف نعلمك عبر البريد الإلكتروني (و/ أو) عن طريق إشعار بارز قبل أن يصبح التغيير ساري المفعول على خدمتنا، وسيتم تحديث "تاريخ السريان" في الجزء العلوي من سياسة الخصوصية.
يُنصح بمراجعة سياسة الخصوصية بشكل دوري لأي تغييرات، التغييرات في سياسة الخصوصية تكون فعالة عندما يتم نشرها على هذه الصفحة.

اتصل بنا
إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية، يرجى الاتصال بنا من خلال:
•    عنوان البريد الإلكترونيfomar@iteacher.ps:
•    رقم الهاتف: 0097022972197